العرض و الطلب الفوركس كتب التحميل


سوبر قوية العرض والطلب MT4 مؤشر الفوركس دعم المقاومة أمبير المزيد من هذا البائع أنت لا تضطر إلى التجارة وحدها. واحدة من أسرع الطرق لجعل حشد من النقد في أسواق الفوركس هو الحصول على معلومات متفوقة. تجار النخبة يعرفون أنه إذا كنت الانضمام إلى الاتجاه كنت تخسر المال. التجار الذكية التنبؤ الاتجاهات ووضع أنفسهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. لن تجد أفضل مؤشر للتنبؤ والاستفادة من تحركات السوق السريعة من فكسروينديكاتور. مشاهدة الأرباح الخاصة بك صاروخ كما كنت: فاز السوق لكمة من خلال اتخاذ المواقف الفوز الحق قبل أن تتحقق كما اتجاه الضغط بكل ثقة كل نقطة من الصفقات الخاصة بك مع التلقائي ودقيقة أخذ الربح ومحفزات وقف الخسارة تداول أي عملة في أي وقت. لا تفوت مسيرة لأنك أرينت مألوفة مع زوج العملات أو السوق فقط نقطة النقر والربح الحصول على تنبيهات فورية حتى لو كنت أرينت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف فكسروينديكاتور مشاهدة السوق مثل الصقور وتتيح لك معرفة بالضبط عندما كنت في حاجة لاتخاذ إجراءات فكسروينديكاتور هو رجل الأعمال الخاص بك التداول باستمرار بدوريات السوق لفرص مربحة أبدا التجارة وحدها مرة أخرى من: مايك كالتنر ري: إيف تصدع قانون التاريخ: الخميس، سبتمبر 9، 2018 عزيزي تاجر الفوركس، إل يكون صريحا معك. معظم تجار الفوركس يغادرون المال على الطاولة. بلدي الأمعاء يخبرني أنه يمكن أن يكون جعل 60-70 أكثر مما كنت عليه اليوم. أنا أعرف هذا لأن إم مقتنع أن معظم التجار يتم تدريس التجارة بطريقة خاطئة. تقريبا كل من معلمي تيتشواتش للاتجاهات والتجارة في نفوسهم، وجعل النقدية الخاصة بك. المشكلة هي أن معظم التجار يفوتون بداية الاتجاه، والاستثمار في وقت متأخر، وتفقد 50 من أرباحها في هذه العملية. الحمد لله، ثيريس طريقة أفضل: التنبؤ عندما الاتجاه سوف تبدأ والحصول عليه في كل من الأسواق صعودا وهبوطا قبل أن يغوص في واحدة من أقوى أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة اليوم. تخيل للحظة: جعل ما يكفي من الدخل الإضافي من الفوركس لتجديد المدخرات التقاعد الخاص بك، وحتى ترك يوم العمل الخاص بك لا تحتاج لشراء أي أكثر الروبوتات والكتب والأدلة التي تضيع الوقت والمال الخاص بك وأخيرا تجاهل رئيس الحديث فكس غوروس أن الوعد الكثير ولكن تقديم القليل لديك النظام الخاص بك لجعل المال باستمرار مع الفوركس في غضون ساعات قليلة دون الحاجة إلى سلسلة نفسك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الذهاب أعمى قراءة المخططات هل هذا يبدو جذابا قليلا قليلا هل ترغب في اتخاذ الصفقات مثل هذا : جعل 3،125 من الأرباح في التجارة واحدة فقط إذا كان الأمر كذلك، ثم كنت مدين لنفسك لإعطاء فكسروينديكاتور نظرة. ولكن أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم قليلا عن نفسي مثلك تماما، بدأت التجارة للخروج من سباق الجرذ .. وقبل بضع سنوات، قررت أن نسميه إنهاء. كانت وظيفتي اليومية تجبرني على العمل معاقبة الساعات وكنت أقضي وقتا أقل وأقل في المنزل. كنت أعرف أنه من أجل عقلتي وعائلتي كنت بحاجة إلى إيجاد طريقة أخرى لكسب الدخل. ويفضل، كنت أرغب في كسب دخل كبير في حين أن تكون قادرة على استدعاء الطلقات الخاصة بي. لم أكن أريد رئيسه التوقيع صفحتي الوقت، أردت أن يكون لها الحرية الكاملة. حاولت كل الحصول على مخطط سريع الغنية التي تعثرت عبر. كل ما فعلوه هو أخذ أموالي وترك لي مع أي شيء لتظهر لوقتي. قررت تقريبا أن مجرد التمسك بها في وظيفتي حتى قرأت عن تداول العملات الأجنبية. أتذكر قضاء ليلة بعد ليلة تعلم كيف عملت أسواق العملات. أنا لا عبقري ولكن أنا مستمر. على مدى أشهر أنا ببطء صقل النظام الذي يبدو أن تعمل مثل السحر. بدأت في التعامل مع مثل هذه: نظام بلدي من قواعد التداول بسيطة وإشارات يمكن التنبؤ بها بشكل موثوق عندما كان الاتجاه الصلب تشكيل. كل ما كان علي أن أفعله هو وضع صفقتي على امتداد النقاط العالية والمنخفضة للحركة. عمل النظام من أجل صعودا وهبوطا الأسواق وسرعان ما شغل حساب التداول الخاص بي. ما زلت غير راض. أردت أتمتة نظامي بحيث أنه يعمل بصمت مسح الأسواق لفرص التداول. لذلك استخدمت أرباح التداول الخاصة بي للتعاقد سوط مبرمج الكمبيوتر الذكية إلى التعليمات البرمجية الصلبة النظام الخاص بي إلى أداة سهلة الاستخدام. بعد أشهر من البرمجة والتكرير، كان لي فكسروينديكاتور. أتذكر تثبيته على ميتاتريدر وانتظار إشارة التداول الأولى. وقد حذرتني أول إشارة لها إلى حركة متوقعة في زوج يورجبي المتقلب والمزدحم. أنا وضعت تجارتي باستخدام مشغلات الموصى بها من قبل فكسروينديكاتور وانتظرت. وبعد دقائق، يبدأ السوق في الارتفاع. المتقلبة لمدة دقيقة، ثم صواريخ تصل. شاهدت في عجب وأنا مكدسة النقاط قبل أن أصاب نقطة النهائي أخذ الربح. وبعد بضع دقائق، تبخر هذا الاتجاه. عملت فكسروينديكاتور المرة الأولى للخروج من البوابة ولم ينجح أبدا منذ ذلك الحين. هيريس ما كان على الآخرين أن يقولوا عند اختبار فكسروينديكاتور: هذا هو أفضل مؤشر إيف تداولت مع بعد إيف تداول مع فكسروينديكاتور لدي رغبة قوية لحذف كل ما عندي من أدوات عديمة الفائدة السابقة من بلدي ميتاتريدر. فمن الرائدة، يولد إشارات مذهلة وأنها هي أداة واحدة أقوى أعتمد على في بلدي التداول. عمل جيد جعل 2،623 في بلدي التجارة الأولى أنا اتبع إشارات فكسبرينديكاتور أعطاني وفي 3 ساعات فقط من استخدامه إيف جعل 2،623 كيف لعودة الاستثمار ستان C. - نيو أورليانز المؤشر النهائي إم تاجر لمدة 6 سنوات الآن ويمكن أن أقول بصراحة إيف رأيت أي شيء تقريبا في هذا السوق. إيف تداولها واختبارها و باكتستد كل مؤشر ونظام يمكنني وضع يدي على، والثقة لي - هذا الشيء هو مجرد مستوى واحد فوق بقية. 235 العائد في 2 أسابيع أنا بيتا اختبار هذا المؤشر لمدة 2 أسابيع والنتائج هي مذهلة. لقد ضاعفت حسابي في هذين الأسبوعين. هذا لم يسبق له مثيل بالنسبة لي وأنا مدين كل شيء ل فكسروينديكاتور. يا رفاق رهيبة الاهتمام: هذه القوائم المنتجات تتوافق تماما مع السياسة ولا تتعارض مع قوانين حقوق التأليف والنشر المتاحة. أنا موزع معتمد لهذا المنتج، وكذلك صاحب حقوق الطبع والنشرمكتب البريد الإلكتروني حول سوبليدماند التداول - المتعة الجزء الثاني نشرت. أروع التحيات، جوناس سوء إبقاء قصيرة ومن ثم ليس لدي أي وقت الآن. آخر 4 أيام أنا أغلقت نفسي في قبو بلدي للعمل على بلدي الكتاب الإلكتروني. و هاهو. ليست مثالية منذ إم لا صفحات للمحترفين، ولكن أعتقد أنه هو توجيه جيد وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى عالم العرض والطلب. المحتوى يقدم لك لمحة موجزة عن سد. أنا بشكل رئيسي شملت الأطر الزمنية العليا لذلك. المحتوى أساسي جدا. لذلك أوصي هذا الكتاب الإلكتروني إلى نوبي وربما نصف النهائي هنا. انا لا اعرف. أعتبر ولكن تشعر أنك :-P واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تحب ذلك أم لا، تعطيني بعض ردود الفعل ما لإزالة أو تحسين في المرة القادمة. العمل سوء على أكثر تعقيدا بكثير الحديث قريبا عن الأطر الزمنية المنخفضة، ضغط، نماذج المخاطر المعقدة وغيرها. إما أن تجعل الرد هنا في هذا الموضوع أو كتابته على لوحة النشرات الخاصة بي في صفحة المستخدم الخاص بي إمهو قيمتها يستحق ... أروع التحيات، ورعاية، جوناس بس: أنا منعت وظيفة نسخة من المحتوى. نأمل أن تصور ذلك. المكالمات بطل تليها المكالمات الهامش. انضمت أغسطس 2018 الحالة: عضو 106 المشاركات غونا قراءتها الآن، أردت فقط أن تكون في الرد الأول نحن جميعا السجناء فقط. من الجهاز الخاص بنا. كوت (فندق كاليفورنيا) غونا قراءتها الآن، أردت فقط أن يكون في الرد الأول آمل أن تكونوا مثل ذلك. والمتعة، واتخاذ بعض الوقت لذلك. أطيب التحيات، جوناس بطل المكالمات تليها المكالمات الهامش. انضم في مارس 2018 الحالة: عضو 103 المشاركات أولا وقبل كل شيء: شكرا لك على عملك. ثانيا: لماذا تقول لك كوتيرز لا يوجد مؤشر يخبرك أين السعر سوف تذهب في المستقبل. أعدك you. quot وبعد ذلك يمكنك استخدام المؤشرات في الرسوم البيانية الخاصة بك مثل ماسد و رسكس انضمت يونيو 2018 الحالة: عضو 228 المشاركات سوء إبقاء قصيرة ومن ثم ليس لدي أي وقت الآن. آخر 4 أيام أنا أغلقت نفسي في قبو بلدي للعمل على بلدي الكتاب الإلكتروني. و هاهو. ليست مثالية منذ إم لا صفحات للمحترفين، ولكن أعتقد أنه هو توجيه جيد وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى عالم العرض والطلب. المحتوى يقدم لك لمحة موجزة عن سد. أنا بشكل رئيسي شملت الأطر الزمنية العليا لذلك. المحتوى أساسي جدا. لذلك أوصي هذا الكتاب الإلكتروني إلى نوبي وربما نصف النهائي هنا. انا لا اعرف. أعتبر ولكن تشعر. مرحبا جوناس، سأقرأه، أشكركم على عملكم مفيد جدا بالنسبة لي. ثانيا: لماذا تقول لك كوتيرز لا يوجد مؤشر يخبرك أين السعر سوف تذهب في المستقبل. أعدك you. quot وبعد ذلك يمكنك استخدام المؤشرات في المخططات الخاصة بك مثل ماسد و رسكس نقطة جيدة هنا. شكرا على السؤال. حسنا ثيريس أي مؤشر يقول لنا حيث السعر سوف تذهب. ثاتس فاكتوم. والثاني لماذا يمكنني استخدام ماسد و رسكس لتحليل بلدي بسيط. و رسكس يخبرني ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء، وهذا هو قريب جدا جدا. أنا لا أعتبر لإدخال أي الصفقات. في مجرد معلومات أخرى أحتاج إلى الحصول على لمحة عامة عن الصورة الكبيرة مثل التحقق من الزوج لهذا الاتجاه. يستخدم الماكد لتحديد الاختلافات. إذا كان لدينا سعر على مستوى العرض الرئيسي، ونحن أيضا لديها تباين هبوطي في اللعب وأغتنم هذا كمكافأة وبيع الزوج. أنا لا التجارة من مجرد النظر في الاختلاف ماسد. الكل في كل ما أحتاج أن أقول أنك لا تحتاج هذه المؤشرات، أنها مجرد تعطيني شعور أفضل في بعض الحالات ولكن أعتقد أنها لا تحسين بلدي النتيجة الإجمالية. كما بدأت لإزالتها وأنا حاليا التجارة الرسوم البيانية أنيق تماما. أتمنى أن يساعدك هذا. شكرا مرة أخرى لتوجيه هذا واحد. أطيب التحيات، جوناس بطل المكالمات تليها المكالمات الهامش. مبادرة جيدة وشكرا لكم الجهد. هذه الطريقة هي في الواقع جيدة التي توفر دخول منخفضة المخاطر. لم أر حتى الآن أي طريقة أخرى في التداول التي تقدم دخول عالية المخاطر منخفضة المخاطر. السعر أساليب العمل جيدة. ولكن لا يمكن أن تقدم دخول منخفضة المخاطر عالية مثل سام سامنس طريقة. النقطة الرئيسية للدخول منخفضة المخاطر هي أنه نظرا لخطر منخفض، يصبح حجم موقفك كبيرا فيما يتعلق بحجم حسابك وإدارة الأموال. أيضا. يمكنك تعيين ونسيان أوامر الحد. وهذا يقلل أيضا من المخاطر مقارنة بإدخالات أوامر السوق. كما أن الحقيقة هي، هناك سوبليديماند كبيرة في برنس. مجرد مشاهدة المخططات في برنس. التجارة 30M إلى 4H الرسوم البيانية وليس أقل لقطف مستويات سد. 4H الرسوم البيانية يمكنك جعل أتليست 200 نقطة التجارة في المتوسط. أعتقد إذا التاجر متابعة هذه القواعد ببساطة، هم في طريقهم إلى بعض مبلغ لائق من النجاح في التداول. الأسبوع الماضي أنا جعلت أكثر من 300 نقطة مع طريقة سد. ولكن أنا لا تزال في عملية التجريبي. مبادرة جيدة وشكرا لكم الجهد. هذه الطريقة هي في الواقع جيدة التي توفر دخول منخفضة المخاطر. لم أر حتى الآن أي طريقة أخرى في التداول التي تقدم دخول عالية المخاطر منخفضة المخاطر. السعر أساليب العمل جيدة. ولكن لا يمكن أن تقدم دخول منخفضة المخاطر عالية مثل سام سامنس طريقة. النقطة الرئيسية للدخول منخفضة المخاطر هي أنه نظرا لخطر منخفض، يصبح حجم موقفك كبيرا فيما يتعلق بحجم حسابك وإدارة الأموال. أيضا. يمكنك تعيين ونسيان أوامر الحد. وهذا أيضا يقلل من المخاطر مقارنة. كما أن الحقيقة هي، هناك سوبليديماند كبيرة في برنس. مجرد مشاهدة المخططات في برنس. نعم، هذه الظاهرة تأتي من الحفر، قبل وقت طويل من الإنترنت والتحليل الفني. تحقق من الأرضيات -) شكرا لردكم والأفكار، يدعو البطل تليها المكالمات الهامش.

Comments